سياسة التبديل
يُمكن تقديم طلب الإرجاع أو الاستبدال خلال أربعٍ وعشرين ساعةً بعد تسلُّم المُنتج أو السِّلعة.
1- يُرفع الطَّلب عبر الاتِّصال بالأرقام المعتمدة ، أو عن طريق الشات النَّصِّي الموجود بصفحة الموقع الرَّئيسيَّة، ويُفحَص على الفور من جانب المسؤولين عن الموقع.
2- يُمكن استبدال المُنتج في حالة وُجود عُيوب أو خلل
3- يجب أن يقوم العميل بتسليم المُنتجات التي يرغب في إرجاعها، أو استبدالها في مُدَّة أربعٍ وعشرين ساعة من تاريخ قبول طلب الإرجاع.
4- ينبغي على العُملاء إرجاع المُنتجات التي شُحِنَت للعُملاء بالحالة ذاتها دون إحداث اتِّساخ أو خشوط أو كسر او أي أشياء من هذا القبيل.
5- من المهم ألا يقوم العميل باستعمال المُنتج أو إحداث أيِّ خلل به قبل القيام بعمليَّة الإرجاع والاستبدال.
6- يُمكن تبديل المُنتج بآخر بالقيمة ذاتها..
7- يحقُّ للشَّركة رفض التَّبديل في حالة وُجود أي مُخالفة لشُروط الإرجاع والاستبدال السَّابق تفصليها في الفقرات السَّابقة